المرأة

تفاصيل حفل تتويج “فيتنام” بلقب Miss Eco International 2023

وليدمحمد

أقيم حفل تتويج مسابقة “Miss Eco International 2023” ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بمشاركة ٥٥ دولة من جميع أنحاء العالم وبحضور عدد من السفارات والهيئات الدبلوماسية.

وبدأ الحفل في التاسعة مساءاً مع مذيعة الحفل “نانسي مجدي” وبمشاركة لجنة التحكيم وعلى رأسهم دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، الفنان شادي شامل، دكتور باهي هاني أخصائي التغذية والسمنة، مصمم الأزياء أحمد عبدالله، المذيعة نهاد سمير، هاجر مختار ملكة جمال مصر ٢٠٢٢.

وبدأت فعاليات الحفل بعرض لعازفة الساكس رحمة حسن التي قدمت فقرة عزف على آلة الساكس لمدة ١٠ دقايق على تراك أجنبي، وصعدت الملكات على المسرح بعدها بالزي الوطني لكل دولة وسط انبهار الحضور.

كما قدم الفنان شادي شامل، على المسرح أغنية من احدى أغانيه بعنوان “يا معود قلبي” التي تفاعل معاها الجمهور وضيوف الحفل بشكل ملفت وسط تصفيق منظم على أنغام موسيقى الأغنية.

وبدأت لجنة التحكيم في النصف الثاني من الحفل في اختيار “Top 10” من 55 ملكة حيث فازت هذه الدول بمراكز “Top 11” فيتنام، البرازيل، بيلا روس، نيجيريا، موريشيوس، باراجواي، أمريكا، فنزويلا، كوستاريكا، اكوادور، كمبوديا.

ووجهت لجنة التحكيم الأسئلة للفائزين بالمراكز الإحدى عشر للتصفية بينهم واختيار الملكة وفي نهاية الحفل تم تتويج ملكة جمال “فيتنام” بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة ٢٠٢٣، كما حصلت نيجيريا على الوصيفة الأولى، وموريشيوس على الوصيفة الثانية، وكمبوديا على الوصيفة الثالثة، واكوادور على الوصيفة الرابعة.

جدير بالذكر أن مسابقة “Miss Eco International” يتم إقامتها بمصر منذ عام ٢٠١٥ بمشاركة اكثر من ٥٠ دولة من جميع أنحاء العالم من تنظيم شركة “EcoSpire” بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى