رياضة

الجمل: لاعبو الإسماعيلي قدموا أفضل مستوياتهم أمام الزمالك.. والجماهير نجم اللقاء

أشاد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي بأداء لاعبيه في مباراتهم الليلة أمام الزمالك لافتًا النظر إلى أنهم نفذوا التعليمات الصادرة إليهم ولاحت فرص لصالحهم أهدر الكثير منها للتسرع بجانب تفوق محمد صبحي حارس المنافس التصدي وتعد جماهيرنا نجم اللقاء الأول.

أكد أن مواجهة الإسماعيلي أمام الزمالك كانت بمثابة عنق الزجاجة تخطيناها بنجاح بفضل مؤازرة الجماهير داخل المدرجات التي لم تهدأ للحظة واحدة لتحفيز أعضاء فريقه للتمسك بالفوز الثمين على حساب أبناء ميت عقبة الذين يمتلكوا خبرات كبيرة.

أضاف أن الإسماعيلي واجه ظروف معاكسة قبل لقاء الزمالك تمثلت إصابة وإيقاف الحارس محمد كوكو وعبد الرحمن مجدي ومحمد حسن فضلا عن تعرض محمد فوزي حارس المرمى بكدمة شديدة بالركبة اليمنى أثناء سير أحداث المباراة وخرج للتغيير الاضطراري الشوط الأول ولعب مكانه زميله أحمد عادل عبد المنعم.

أشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التغييرات التي أجراها خلال الشوط الثاني بمشاركة كريم الديب ومحمد مخلوف ومحمود الشبراوي بدلا من ياو أنور ومحمد الشامي وأحمد مدبولي تجديد الدماء والبدلاء كانوا عند حسن الظن بهم وأدوا المطلوب منهم.

أوضح أن فريق الزمالك لم يكن صيدًا سهل وبذل لاعبوه جهدًا وفيرًا يحسب لهم لكن هجماتهم تحطمت على أقدام مدافعينا ومن خلفهم حارسينا المتميزان محمد فوزي ومن بعده زميله أحمد عادل عبد المنعم.

أكد أن الإسماعيلي يخطو نحو المنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية بفضل المساندة المطلقة من المسئولين بالنادي الذين وفروا جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل لقاء الزمالك فضلًا عن مؤازرة الجماهير المخلصة لهم طوال المباراة ليحصدوا أغلى ثلاث نقاط لهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى