فن

مغامرات جيمو ابهرت الجمهور بآخر يوم عرض

وليدمحمد

 

حرصت الأستاذة هبه قاسم المدير التنفيذي لجريدة انباء اليوم المصرية علي تلبية دعوة حضور أخر يوم عرض لمسرحية “مغامرات جيمو” التي تم عرضها علي خشبة مسرح الشمس داخل الحديقة الدولية بمشاركة ذوي الهمم بدعوة من الفنان خالد محمود المشرف الفني للمسرح .

 

ومن جانبها أكدت قاسم بأنها سعيدة جدا بدعوة الفنان خالد محمود التي أرسلت لها بالوقت المناسب لكي تحظي بمشاهدة عرض مسرحي أكثر من رائع وأنها سعيده لكونها لم تفوت هذه فرصة مشاهدة عرض “مغامرات جيمو” وأشادت باتقان وتفاني فريق العمل في ادائهم التلقائي الجميل ..

مؤكدة علي أن الفنان كريم الحسيني أبدع بالعرض وأحيا بذهنها  ذكري الفنان الراحل أنور وجدي فقد تميز أدائه  كثيرا لدرجة أنها شعرت أنها تشاهد الفنان الراحل أنور وجدي الذي جمع مابين الكوميديا والدراما والاستعراض والغناء .

 

كما اشارت هبه قاسم أن الفكرة والهدف الذي تم طرحه بالعرض المسرحي مغامرات جيمو هو مانحتاج اليه بذلك الوقت لأنه اصبح هدف يشغل اذهان أبنائنا وكثير من الكبار وهو السعي وراء تحقيق الترند والشهرة حتي وإن كان علي حساب العادات والتقاليد التي تربينا عليها .

فجميل أن يجمع عرض مسرحي هادف مابين الكوميديا والاستعراض والغناء والدراما  فهو حقاً عرض مفعم بالبهجة كشف عن مواهب حقيقية لذوي الهمم .

موجهة كل الشكر والتقدير  لكافة القيادات التي أهتمت كل الأهتمام في دمج أبنائنا من ذوي الهمم ومساعدتهم علي إظهار مواهبهم الجميلة التي ساهمت بجزء كبير في تالق ونجاح العرض المسرحي .

وعلي حسن الاستقبال من إدارة المسرح وجميع أبطال فريق العمل بالمسرح .

 

ومن الجدير بالذكر ان عرض “مغامرات جيمو” تدور أحداثه حول فنان شامل متعدد المواهب يرقص ويغني ويعزف الموسيقى ويُمثل، لكنّ أصدقاءه يؤكدون له أنه «لا قيمة لكل مواهبه ما لم يصل إلى (الترند)، وينال ثقته ورضا من يتحكمون به ويقفون وراءه»، ويتعجب الفنان من الأمر ويتصور أن «الترند» هو شخص من لحم ودم لا بدّ من مقابلته على الفور، حتى يحقق ذاته ويرى طموحاته الشخصية في الشهرة والنجاح على أرض الواقع .

ومن هنا تبدأ مغامرات جيمو وتبدأ رحلة البحث والمغامرات، حين يزور البطل الكثير من المدن والأماكن يبحث عن نجاحه يبنما يكتشف عادات أخرى ويكون هدفه إسعاد من حوله والتضحية بحياته لاسعاد من حوله وبالحب والفن والتضحية استطاع ان يحول  ثقافة الخوف الى فرح وسعادة.

وأن تحقيق الترند الأفضل في انكار الذات واسعاد من حولك فالموهبه الحقيقية ستصل لقلوب الناس وهذا هو أعظم ترند .

أقيم العرض بمسرح الشمس داخل الحديقة الدوليه تحت رعاية وإشراف وزارة الثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى