مقالات

نماذج مصرية مشرفة .. بقلم: محمد ابراهيم الشقيفى

 

 عيون تحمل ضوء الطاقة 

              

تتحدى العالم من أجل البقاء شامخة عالية من طراز الجيل الذى يعرف قيمة الوقت يسابق يتحدى حتى يلمس احساس الفوز .

  خلوقة لأبعد الحدود وأقصى درجة وقفت مع نفسي احدثها اتخير عنوان يشبهها وكلمات تقدرها لكن انتفض المداد

أمام صفات هذه المرأة المصرية التى تعد واجهة مشرفة لمحافظة الاسماعيليه بل لأرض الوطن .

لن أتحدث عن مدى التسامح لديها ولا على رقى مشاعرها ولن أشير إلى أنها إعلامية متألقة أو كونها باحثة دكتوراه إنما يكفي أن تعيرونى اسماعكم بانصات وأن نحكم بإنصاف عند عرض الجانب الأخلاقي الخفى من حياتها ودعمها المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة والهمم ألا تستحق أن تكون من بين النماذج المشرفة المميزة والمتميزة التى تستحق أن تتوج بلقب أسطورة بين بنات الجيل إنها الكاريزما الرائعة التي لا تتكرر مرتين بين بنات الجيل الواحد .

صديقتى التى افخر بها شعلة الأمل فى العمل الخدمى دون أنانية بل تمنح الحب والتسامح والسلام . 

إن الأشياء التي تبنى الصرح العظيم بكد وعمل تظل شامخة مثل الجبال الرواس التي تعطي اتزان للكرة الأرضية حتى لا يهلك العمار من قوة الزلازل . 

الطاقة الإيجابية هى شعاع الشمس و جمال ضوء القمر هما شمعة الحق فى دروب العالم هنا وهناك يولد الحلم الضائع مادامت النظرة مستقبلية مملوءة بتفاصيل دقيقة وميزان صادق.

 تخطف أقلامنا بعض العبارات من باطن عقولنا لنكمل بها نصا صريحا نعبر فيه عن التفاصيل الأخرى الناتجة عن الطاقة الإيجابية وما يعتري النفس من كم هائل يسمى طيف زهراء السعادة بين أعماق الطاقة الإيجابية يتدفق فى شريان الحياة النجاح .

يلهث بنيان الصبر خلف كل ساهر ينير الطريق دعوا التشاؤم اطرح أرضا كل خوف نحن والطاقة الإيجابية المتجددة مع قصة كفاح اعلاميه ذات لقاءات شاملة ومتنوعة لها هدف يدعوا إلى الفضيلة كما أنها تتميز بالهدوء فى إدارة الحوار هى ذات تخصص التربوي رياض متألقة دون شك أو جدال لها بصمات واضحة المعالم هى فى بداية عقدها الرابع تحمل ملامح ملائكية تتحلى بها مما يجعلها نموذج يحتذى به تملك كاريزما خاصة لديها ادوات متفردة تجعلها متمكنة من إدارة الحوار دون عنصرية التمييز هى واجهة تجعلنا نحمل من أجلها لواء الفخر تنحني الدنيا للمرأة المصرية .

إنها فى صدارة المشهد الثقافي مؤرخة لإحداث الواقع بكل حيادية وشفافية دعونا ننحت فى ذاكرة التاريخ نجد فى مرآة الحياة صورة صاحبة كلمات المحبة والسلام سفيرة النوايا الحسنة ايريني مجدى شمعة تمنح ظلمة المسافات مصدرا للطاقة الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى