فن
أخر الأخبار

“وحش الكون”.. ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها فيديو جديد من الجيم

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها فيديو جديد أثناء تواجدها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، بعد فقدان ملحوظ في وزنها.

وكتبت الفنانة  ياسمين عبدالعزيز على الفيديو الذي شاركت به جمهورها معلقًة: “كده تمام ولا اخس اكتر ؟؟ 💪🏼”، ولاقي الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور، ووصفها البعض بأنها “وحش الكون”.

وتعود ياسمين عبدالعزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار” الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023.

العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي وآخرين.

وقررت ياسمين عبدالعزيز العودة إلى نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، حيث تعود إلى دراما رمضان 2025 بعد غياب عن الموسم الماضي، كما تحضر للعودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، لتكسر غيابها بفيلم جديد تعاقدت على بطولته مع المنتج أحمد السبكي، ويكتبه خالد جلال الذي تعاون معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى