تعليم

التعليم: لا صحة للشائعات حول إعلان نتيجة الثانوية العامة

كتبت -رانيا البدرى 

 

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن مؤشرات النجاح في كل المواد الثانوية العامة إيجابية، مضيفا أن مؤشرات النجاح في امتحانات الكيمياء والجغرافيا تتجاوز 92%.

لم يتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنه لم يتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة، متابعًا أن لا صحة إطلاقا لما يروج من شائعات خاصة بموعد اعلان نتيجه الثانوية العامة.

 تابع شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن ما زالت عملية تصحيح امتحان الثانوية العامة مستمرة حتى اليوم، مشيرا إلى أن هذا لن يأخذ أسابيع وقبل ذلك سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة. وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا جديدا بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024 ، حيث تم الاعلان عن مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني أنه في نتيجة اللثانوية العامة 2024 ، بلغت مؤشرات نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا تجاوزت 92%

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا تزال إجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة في الكنترولات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .وذكر شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن إجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية في باقي المواد.

وأكد المتحدث الرسمي أن موعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 بمجرد الانتهاء من كافة إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى