فن
أخر الأخبار

محمد الخبيرى مخرج مسلسل ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025

كشفت مصادر مقربة من المخرج محمد الخبيري، عن تعاقده على إخراج مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز الجديد والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2025، والذي ينتظره الجمهور بشوق كبير لغياب نجمتهم المفضلة العام الماضي.

وتابع المصدر قائلًا: “بدأ المخرج محمد الخبيري التحضيرات للمسلسل الذي سيخوض به السباق الرمضاني، مع معاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل الفني، والتحضير للوكيشن، وغيرها من الأمور حتى ينتهي منها لبدء التصوير بعد التعاقد مع باقي الفنانين”.

ولم يعلن الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، عن اسم المسلسل الذي عاد ليجمع بينه وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز من جديد  بعد مسلسل “اللي مالوش كبير”، مع الفنان أحمد العوضي زوجها السابق، والعمل كان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي وآخرين.

 الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعود للماراثون الرمضاني

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عادت من جديد للمشاركة في الماراثون الرمضاني بعد غياب العام الماضي، وانفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج الراحل حسام شوقي، وهي تتعاقد رسميًا علي المسلسل وعلقت قائلةً: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله”.

وقررت ياسمين عبدالعزيز العودة إلى نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، حيث تعود إلى دراما رمضان 2025 بعد غياب عن الموسم الماضي، كما تحضر للعودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، لتكسر غيابها بفيلم جديد تعاقدت على بطولته مع المنتج أحمد السبكي، ويكتبه خالد جلال الذي تعاون معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى