فن
أخر الأخبار

“X مراتى” يحصد أكثر من نصف إيرادات شباك التذاكر فى “الويك إند”

حققت أفلام دور العرض السينمائية في مصر أمس الجمعة، إجمالي إيرادات بلغت 4 ملايين و849 ألف جنيه، استحوذ فيلم “إكس مراتي” على أكثر من نصف إيرادات شباك التذاكر المصري في عطلة نهاية الأسبوع، متفوقًا على كل الأفلام المعروضة.

وللأسبوع الثاني على التوالي ينجح فيلم “إكس مراتي” للمخرج معتز التوني في الحفاظ على تواجده في صدارة شباك الإيرادات، محتلًا المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، وحقق الفيلم أمس الجمعة إيرادات قدرت بـ3.5 مليون جنيه.

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” للمخرج طارق العريان، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 647 ألف جنيه، لترتفع إيرادات الفيلم الذي حقق منذ عرضه 240 مليون جنيه.

وهو من بطولة  أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وجاء في المركز الثالث في قائمة الإيرادات فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، وحقق الفيلم 340 ألف جنيه، وهو من بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يليه في المركز الرابع فيلم عصابة الماكس، الذي حقق 118 ألف جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبي ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان، أما المركز السادس والأخير كان من نصيب فيلم أهل الكهف الذي لم يحقق سوى 52 ألف جنيه إيرادات فقط.

وجاء في  المركز الخامس فيلم جوازة توكسيك محققًا إيرادات قدرت بـ113 ألف جنيه.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبوسعدة وفاروق قنديل.

وقبع في المركز السادس والأخير فيلم أهل الكهف للمخرج عمرو عرفة، محققًا إيرادات بلغت 52 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى