آخبار المحافظات
أخر الأخبار

“تعليم دمياط”: لا شكاوى فى أول أيام امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

تابع محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم، من غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام 2024، بحضور محمد خفاجي، رئيس غرفة العمليات، والدكتورة إيناس عبد الخالق، والدكتورة رحاب البراشي، وهاني الشحات، أعضاء اللجنة الثلاثية.

وتواصل غريب، منذ الصباح الباكر، مع غرف العمليات الفرعية؛ للتأكد من وصول الأسئلة في الوقت المحدد لها، واطمأن على انتظام الطلاب بلجان الامتحانات.

أكد تشكيل لجنة ثلاثية للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجا، لسرعة التدخل حال حدوث أي طارئ أو مشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الامتحانية.

أوضح أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان اليوم في مادة اللغة العربية 86 طالبا، والتربية الدينية 26 طالبا، في 6 لجان على مستوى المحافظة.

أشار إلى أن كل اللجان الامتحانية مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أي ‏محاولات للغش أو حدوث أى تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات، مناشدا الطلاب بعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقا لقرارات ‏وزارة التربية والتعليم.

وأكد أن غرفة العمليات لم ترصد أي مخالفات أو خروقات أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ونظمت الامتحانات فى أجواء هادئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى