آخبار المحافظات
أخر الأخبار

محافظ دمياط يستقبل المهندس إبراهيم محلب

استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط،  اليوم بمكتبه المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس وزراء مصر الأسبق، فى إطار زيارته لمحافظة دمياط.

واستهل المحافظ، اللقاء بالترحيب بالمهندس محلب، مشيدًا بتاريخه الطويل لخدمة مصر، وإنجازاته المشرفة على مدار أعوام طويلة، وجهوده الدءوبة خلال فترة عمله وزيرًا للإسكان، أو أثناء توليه رئاسه مجلس الوزراء، أو بعد أن أصدر الرئيس قرارًا جمهوريًا بتعيينه مساعدًا لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

 

كما رحب المحافظ بتشريف المهندس إبراهيم محلب كأحد أبرز قامات الهندسة على المستوى المحلي والإقليمي، مشيرًا إلى أن خصوصية العلاقة بين محافظة دمياط والمهندس محلب والتي تبلورت على أرض الواقع من خلال مساهماته البناءة في الإشراف على تنفيذ العديد من الأحداث والمشروعات الضخمة بها، مؤكدا حرص المحافظة دوما على التواصل مع المهندس ابراهيم محلب لدعمها من خلال خبراته المتفردة.

من جانبه، تقدم “المهندس إبراهيم محلب” بالتهنئة إلى الدكتور أيمن الشهابى لحصوله على ثقة القيادة السياسية بتوليه منصب محافظ دمياط، مؤكدًا أنه من الشخصيات التى لديها نجاحات متعددة، وخبرة واسعة بمجالات العمل.

وأعرب “المهندس إبراهيم محلب” عن سعادته بزيارة محافظة دمياط،  حيث أشار إلى أنه دائم التردد عليها نظرًا لعلاقته الوطيدة بها، كما أكد حرصه على زيارة مدينة رأس البر بشكل مستمر، وتقديره لتلك المحافظة العريقة ومدينة رأس البر السياحية، والتى كان من سعادته أن يكون شاهدًا ومشاركًا بإقامة مشروعات بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى