فن
أخر الأخبار

«عمر أفندى» الحلقة الأخيرة.. أحمد حاتم يخطط لاصطياد محمود حافظ

عرضت، منذ قليل، الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم ونخبة من الفنانين على قناة أون، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق حلقاته الأسبوع الماضي.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل عمر أفندي على مشهد نية “عمر افندي” أحمد حاتم للتخطيط لوقوع أباظة محمود حافظ في الفخ، وكشف الاعيبه غير القانونية للاستيلاء على أموال “زينات” أية سماحة ووالدتها التي تجسدها رانيا يوسف.

وفي مشهد آخر اكتشف عمر أفندي أحمد حاتم، الاتفاق بين “أباظة” محمود حافظ و”شلهوب” محمد رضوان، بسرقة الذهب الخاص به الذي كان من المقرر بيعه للأخير لسد ديون “زينات” اية سماحة، ولكن تمت سرقته من قبل “أباظة” لتعجيزهم بسد الدين، وهو ما اثار استفزاز عمر افندي الذي قرر الانتقام على طريقته الخاصة.

أبطال وصناع مسلسل عمر أفندي

عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور الأحداث حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبدالوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى