رياضة
أخر الأخبار

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الأحد 8 -9 – 2024 العديد من الأخبار الرياضية، ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

الأهلي يعلن عن القميص الجديد قبل انطلاق الموسم المقبل

أعلن النادي الأهلي، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق فى الموسم الجديد، وجاء إعلان الأهلي بنشر صور لبعض لاعبي فريق الكرة بجانب لاعبات فريق السيدات بالنادي.

بوتسوانا ضد مصر .. 26 ألف مشجع ينتظرون الفراعنة فى لقاء الثلاثاء المقبل

يخوض منتخب مصر  ، بقيادة حسام حسن، مباراة مهمة أمام بوتسوانا فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

الإسماعيلى يكلف حمد إبراهيم بخلافة إيهاب جلال مؤقتاً فى فترة الإعداد

كلف مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، حمد إبراهيم المدرب العام للفريق بتولى مهمة المدير الفنى بشكل مؤقت لحين تعافى إيهاب جلال المدير الفنى للفريق من وعكته الصحية.

أشرف صبحي: أشكر الشركة المتحدة على إقامة منتدى الإعلام الرياضي

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، مؤكدا أنها الشريك الأساسي مع وزارة الرياضة فى كافة نجاحات الرياضة، معربا عن شكره للشركة المتحدة على إقامة المنتدى الأول من نوعه تحت عنوان منتدي الإعلام الرياضى.

الزمالك: لا صحة لاختفاء بوبيندزا وسنعلن موعد وصوله للقاهرة

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن اختفاء الجابونى آرون بوبيندزا، مهاجم الشباب السعودي الأسبق وسينسناتي الأمريكي، موضحا أنهم على تواصل مستمر مع اللاعب، ولم يفقدوا التواصل معه.

مصطفى فتحى أفضل بديل فى الجولة الأولى بتصفيات أمم أفريقيا

حصل مصطفى فتحى، لاعب منتخب مصر، على لقب أفضل لاعب بديل شارك فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 فى المغرب، حيث دفع به حسام حسن المدير الفنى فى الشوط الثانى أمام كاب فيردى وتألق فى الناحية الهجومية وساهم فى تسجيل الهدف الثالث.

مترجم كولر المؤقت يعلن رحيله عن الأهلي: حان وقت العودة للمدرجات

أعلن ضياء النجار، المترجم المؤقت الذي عمل لعدة أيام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحيله عن منصبه الذي تولاه بشكل مؤقت خلال الأيام الماضية لحين استقدام مترجم مُستمر مع المدرب السويسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى