آخبار المحافظات
أخر الأخبار

تخفيضات تصل لـ30%.. انطلاق معارض “أهلا مدارس” بالإسكندرية

انطلقت معارض أهلا مدارس بمحافظة الإسكندرية، حيث تفقد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، 3 معارض بمقرات الجمعية التعاونية الاستهلاكية للهيئة العامة لنقل الركاب، حيث شهدت المعارض إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء المستلزمات والأدوات المدرسية والاستفادة من نسب التخفيضات. وأجرى وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، جولة بأجنحة المعارض والتي تضم جميع مستلزمات الدراسة للطلاب والمدرسين من كشاكيل وكراسات وأدوات مدرسية وشنط وأحذية وزي رياضي، بأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسب تتراوح من 20% إلى 30%. وتحدث وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية مع العارضين وحثهم على ضخ المزيد من السلع المرتبطة بالمعرض أثناء فترة إقامته ليستفيد كل الطلاب والمدرسين من هذه التخفيضات، موجهًا الشكر للعارضين على المشاركة بسلع ذات جودة عالية ونسب تخفيضات كبيرة. كما وجه الشكر للسلاسل التجارية والمكتبات والأحزاب لمشاركتها المتميزة هذا العام بإقامة معارض “أهلا مدارس” بالسلاسل التجارية والمكتبات الكبرى وشوادر مقامة في العديد من ميادين الأحياء.

المواطنون يشيدون بالتخفيضات بمعرض أهلا مدارس

واستمع “حرز الله” إلى آراء المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بهذه المعارض ونسب التخفيضات وتنوع السلع والمنتجات الدراسية التي تخدم جميع الفئات الدراسية من مدارس وجامعات. وأوضح أن هذه المعارض تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر لخدمة كافة المواطنين بالإسكندرية، كما تتابع الأجهزة الرقابية لمديرية التموين والتجارة الداخلية فعاليات المعارض من حيث التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات المعروضة أثناء فترة المعارض بصفة يومية.

أماكن معارض أهلا مدارس التابعة لمديرية التموين

المعرض الأول: بمنطقة سيدي جابر أمام حى شرق. المعرض الثاني: بمنطقة سيدي بشر التابعة أمام حي المنتزة أول. المعرض الثالث: بمنطقة العجمي بجوار حي العجمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى