فن
أخر الأخبار

مصطفى كامل يهدد مطربي المهرجانات بإحالتهم للتحقيق.. ويحذر حمو بيكا: “ارجع زى ما كنت”

أعرب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن غضبه الشديد، من أفعال مطرب المهرجانات حمو بيكا، خاصةً أن الأخير لا يلتزم بالقوانين التي تضعها النقابة وشروط الغناء وطرح الأغاني الجديدة خاصة لمطربي المهرجانات.

وتحدث مصطفى كامل، خلال اجتماعه الذي بدأ منذ قليل، عن أهمية الالتزام بشروط وقوانين النقابة لجميع مطربي المهرجانات وإلا من يخالف سيتم إيقافه على الفور وتحويله للتحقيق، مشددًا على أن أغاني المهرجانات في الوقت الحالي أصبحت خالية من المصطلحات التي لا تليق بالمجتمع المصري، والوحيد الذي خالف هذه القوانين هو حمو بيكا، حيث أنه عاد من جديد للغناء بشكل غير لائق.

ووجه حديثه لنجم المهرجانات حمو بيكا قائلا: “ياحمو أنا بقولك اعدل وارجع زي ما كنت أنا شوفت ليك فيديو ماعجبنيش يا إما هوقفك”.

نقابة المهن الموسيقية

ويتضمن المؤتمر إعلان الحقائق الكاملة لكل الأمور العاصفة التى مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية، وإجابات واضحة على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأى العام، منها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي وأزمة حسن شاكوش مع تونس، وأخيرًا مشكلة سعد الصغير وغيرها من الموضوعات، وسوف يتحدث بكل صراحة وشفافية عن دور النقابة من تلك الأحداث التي طرأت ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأى العام بكل ما حدث.

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدوية تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح (شعبة الأداء الصوتي)، ومفاجآت حول اختفاء وسرقة مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين مؤخرًا.

ويختتم الفنان مصطفى كامل المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلاميين والصحفيين الحاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى