فن
أخر الأخبار

ياسمين عبدالعزيز تعيد نجاحات الماضى بثلاثى “وتقابل حبيب”

تستعد  ياسمين عبدالعزيز للعودة إلى الشاشة بمسلسل درامي جديد بعنوان مؤقت “وتقابل حبيب”، الذي من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني المقبل، يأتي هذا بعد غياب دام عامين منذ آخر أعمالها “ضرب نار”، الذي جمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

وينتظر الجمهور رؤية ياسمين في عملها الجديد بعيدًا عن الثنائي الناجح الذي شكلته مع العوضي، وهو ما يشكل تحديًا كبيرًا لها هذا الموسم في ظل وجوده كأحد نجوم رمضان البارزين.

المسلسل الجديد يمثل تعاونًا مميزًا بين ياسمين عبدالعزيز والمؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد الخبيري، بالإضافة إلى شركة “سينرجي”، وهذا التعاون ليس الأول من نوعه فقد عملت ياسمين سابقًا مع عمرو محمود ياسين في مسلسل “ونحب تاني ليه”، حيث أدت دور غالية عبدالرحمن، وشاركها البطولة كريم فهمي، الذي سيظهر أيضًا في مسلسلها الرمضاني المقبل لعام 2025، كما أن المخرج محمد الخبيري كان له دور في المسلسل السابق كمدير لوحدة العمل، ويعود الآن ليتولى إخراج المسلسل الجديد.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الأعمال السابقة، استمر التعاون بين ياسمين وعمرو محمود ياسين في مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021، الذي شهد أيضًا تألق أحمد العوضي، هذا النجاح جعل من العوضي نجمًا مهمًا في كل موسم رمضاني.

في الوقت الحالي، يعكف صناع العمل على عقد اجتماعات تحضيرية مكثفة لمراجعة التفاصيل النهائية، وتشمل التحضيرات معاينة مواقع التصوير في القاهرة وعدد من المحافظات، بالإضافة إلى وضع النقاط الأساسية لفريق العمل وتعديل السيناريو وكتابة الحلقات النهائية، ويتناول المسلسل إطارًا اجتماعيًا تشويقيًا ممزوجا بالرومانسية، ما يجعله واحدًا من الأعمال المرتقبة جماهيريًا في رمضان 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى