فن
أخر الأخبار

ترشيح أيتن عامر لمسلسل “الحلانجى” أمام محمد رجب فى رمضان 2025

رشح القائمون على مسلسل “الحلانجي” النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025.

يأتي ترشيح الفنانة أيتن عامر بعد النجاح الذي حققته مع محمد رجب في السينما والتليفزيون، فكانت أول الأعمال التي جمعتهما هو فيلم “سالم أبوأخته” عام 2014، الذي حقق نجاحًا في شباك التذاكر، ليستكملا الثنائي نجاحهما في السينما بفيلم “بيكيا” عام 2018، ليشكل محمد رجب وأيتن عامر ثنائيًا ناجحًا تجمعهما كيمياء تظهر بشكل كبير على الشاشة.

ولم يقتصر ظهور الثنائي أيتن عامر ومحمد رجب في السينما فقط، بل قدما عملاً درامياً ناجحًا هو مسلسل “الأخ الكبير” الذي لاقى ردود أفعال واسعة ونال استحسان الجمهور وحاز على المتابعة والمشاهدات وقت عرضه، وهو ما يجعل الجمهور متشوقًا ومنتظرًا لرؤية الثنائي مرة أخرى في مسلسل يعرض في الماراثون الرمضاني 2025.

وتنتظر النجمة أيتن عامر طرح فيلمها الجديد “عنب” في دور عرض السينمات ابتداءً من 19 سبتمبر، وتجسد خلاله شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى