فن

هبة مجدي تنشر صورة نادرة مع الراحلة ناهد رشدي

كتبت -رانيا البدرى 

 

نشرت الفنانة هبة مجدي، بعض الصور النادرة من ذكرياتها مع الفنانة الراحلة ناهد رشدي والتي تجمعها بها بأول مسلسل لهما عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت هبة، الصورة،، وعلقت: “أستاذة ناهد رشدي الفنانة الجميلة والروح الطيبة.. أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها الجنة ونعيمها يا رب العالمين .. من أجمل الذكريات وكان أول مسلسل ليا”.

وكانت هند عبد الحليم أول الحاضرين بعزاء الراحلة مساء أمس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضر أيضاً إيهاب فهمي وركين سعد وبشري ومنال سلامة وأحمد السقا ومصطفى خاطر وياسر جلال.

وشهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي حضور عدد من الفنانين لتأدية صلاة الجنازة، من بينهم الفنان محمد رياض الذي خرج متأثراً بعد الصلاة، والتي أُقيمت بمسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، كما حضر الفنان شريف سلامة لتوديع الفقيدة.

وكانت ابنة الفنانة، دينا سعد، قد أعلنت خبر وفاة والدتها عبر حسابها على “فيس بوك”، قائلة: “لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله”. ورحلت الفنانة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح يوم عيد ميلادها، 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 67 عامًا، تاركة خلفها إرثًا فنيًا عريقًا.

ومن أبرز أعمالها، دورها الشهير في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” حيث جسدت شخصية “سنية عبد الغفور البرعي”، ابنة الفنان الراحل نور الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى