آخبار المحافظات

النائبة احسان شوقى تلتقى بأعضاء اتحاد شباب العمال بالاسكندرية لمناقشة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي

غادة قنديل 

 

في ضوء توجيهات معالي السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بخصوص مبادره بدايه جديده لبناء الإنسان المصري.. والتي تستهدف استثمار العنصر البشري والنهوض به وتنميته من خلال التنسيق بين جميع الجهات التنفيذيه.. وتحت اشراف وتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضه. دكتور أشرف صبحي.. 

تم انعقاد الاجتماع التنظيمي برئاسه النائبه / إحسان شوقي.. رئيس الاتحاد العام لشباب العمال بالاسكندريه.. واللذي بدأ بمرحله الاستعداد والتجهيز للمشاركه ف هذه المبادره.. كما تم عمل مناقشه وحوار بين النائبه والأعضاء ووضع مقترحات ورؤية كل عضو لما سيتم تقديمه للمجتمع بجميع فئاته ومراحله المختلفه و الدور الهام اللذي يجب أن يقوم به الاتحاد..

كما قامت النائبه اثناء الاجتماع بتوزيع المهام على جميع الأعضاء للعمل بشكل منظم واكدت على ضروره مشاركه كل عضو بطريقه فعاله حتى يتم تحقيق الهدف المرجو من المشاركه ف المبادره..

كما أشارت النأئبه باهميه التعاون بين أفراد الاتحاد واكدت على اهميه تكاتف الجميع لخدمه بلادنا الحبيبه والنهوض بها.

كما قامت النائبه بتوزيع المهام والتكليفات للجان المختلفه على جميع الأعضاء للقيام بالعمل على أكمل وجه وسوف يتم الإعلان عن هذه التكليفات ف القريب العاجل لكي يستطيع كل عضو القيام بمهامه المكلف بها.. و قد قامت النأئبه بالشكر والامتنان لكل من قام بالحضور وعلى اصرارهم على العمل والنهوض بالاتحاد وايضا بمصرنا الحبيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى