رياضة

كولر يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع لاعبين جدد

رانيا البدرى 

 

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حقيقة وجود صفقات جديدة للقلعة الحمراء قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال كولر في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:«الاهلي مستمــــر بالمجموعة اللي موجودة و مفيش اي اضافات جديدة الا لو حصل اي استثناء زي اصابة مثلاً لكن مفيش صفقات خلاص الفترة دي ممكن فترة الانتقالات القادمة».

أضاف كولر: «صعوبة بطولة الدوري كانت تكمن في أنه لابد من الفوز بكل مباراة، والفريق قدم أداء رائع وأظهر شخصيته الحقيقة ولعب في وقت قصير جدًا وقدم أداء كبير للغاية، أنا فخور بهولاء اللاعبين».

أردف المدير الفني، قائًلًا: «من يفوز بالبطولة صعب التنبؤ به، ولكن الأهلي وفقًا لتاريخه من المرشحين دائمًا للفوز بالبطولة، اللاعبين سمعت كلامي بشكل جيد وحققت المطلوب منهم».

ذكر: «الفترة التي تعرض فيها محمد الشناوي للإصابة الموسم الماضي، قدم مصطفى شوبير، مستوى جيد للغاية، لذلك كان يستحق التواجد في منتخب مصر، لأننا نمتلك حارسين كبار جدًا في مصر».

أفاد: «من المهم حصول الناشئين على فرصة المشاركة واكتساب الخبرات، وتم خروجهم لصعوبة حصولهم على فرصة المشاركة مع الأهلي باستمرار، ومن الأفضل حصولهم على الفرصة المشاركة بالدوري والتعود على الأجواء أفضل التدرب معانا بدون مشاركة، ويتم متابعتهم بشكل جيد وفي وقت الحاجه إليهم يتم عودتهم مباشرة».وأكمل: «بالنسبة ليٍ مهم أداء الفريق يكون قوي للغاية، للرد على كل المشككين في قدرة فريقي على المنافسة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى