فن
أخر الأخبار

بعد عرض الحلقة الأولى على watch it.. “تيتا زوزو” يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

دخل المسلسل الدرامي الجديد “تيتا زوزو” بطولة النجمة إسعاد يونس، قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it وذلك عقب عرض الحلقة الأولى.

وينافس مسلسل “تيتا زوزو” على صدارة قائمة الأعلى مشاهدة ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية الجديدة التي انطلق عرضها بالتزامن مع بداية موسم الأوف سيزون، حيث احتل مسلسل “تيتا زوزو” المركز الثاني في قائمة الأعلى مشاهدة، فيما احتل مسلسل “برغم القانون” للنجمة إيمان العاصي المركز الأول، وجاء في المركز الثالث مسلسل “إنترفيو” للنجمة الشابة رنا رئيس.

وينتظر الجمهور مساء اليوم الأحد، عرض الحلقة الأولى من مسلسل “تيتا زوزو” للنجمة إسعاد يونس على شبكة قنوات DMC.

ويعرض العمل يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، على شاشة قناة dmc في الثامنة مساءً، بينما يعرض من السبت إلى الأربعاء على منصة watch it قبل العرض التليفزيوني بـ24 ساعة.

قصة مسلسل “تيتا زوزو” إسعاد يونس

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع “اعتزاز” دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى