آخبار المحافظات
أخر الأخبار

رئيس جامعة طنطا يستقبل ممثل جهاز التنظيم والإدارة

استقبل الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، خالد عبدالعزيز محمدي ممثل جهاز التنظيم والإدارة، تمهيدًا لاعتماد مركز الحساب العلمي ومركز الخدمة العامة للحاسبات والتكنولوجيا ومركز اللغات والتعليم المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء حلويش المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة ومحمد بيومي الأمين المساعد للجامعة والدكتور ياسر عبدالرحمن مدير مركز التدريب بالجامعة والدكتورة أسماء بدوي بمركز التدريب بالجامعة.

وأكد الدكتور محمد حسين، حرص الجامعة الدائم على تطوير وحداتها ومراكزها وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل وفقًا لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع الوحدات والمراكز بالجامعة للحصول على الاعتماد، مثمنًا جهود جميع العاملين بالمراكز في تجهيز وإعداد كافة المعايير اللازمة لحصولهم على الاعتماد، لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي، وتحقيق الريادة، والتميز محليًا ودوليًا.

وأضاف الدكتور علاء حلويش، أن المركز الرئيسي للتدريب المستدام يعمل بشكل دائم على تـاهيل جميع المراكز والوحدات التابعة له للحصول على الاعتماد، مشيرًا إلى هذا الاعتماد سيسهم بقوة تعزيز مكانة الجامعة التدريبية من خلال الشراكات المؤسسية التي تبرمها الجامعة مع الجهات الأخرى، موجهًا الشكر للدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لدعمه الدائم للمراكز والوحدات التابعة للمركز الرئيسي للتدريب المستدام.

كما شهد الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، فعاليات اليوم الثالث لدورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي التي تستضيفها جامعة طنطا، تفعيلاً للبروتوكول الموقع بين الجامعة والأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية.

كما أكد الدكتور محمد حسين، أن جامعة طنطا تستهدف من خلال بروتوكول التعاون مع الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية تنمية الوعي القومي والمعرفي لدى منسوبيها من اعضاء هيئة التدريس والإداريين بما تملكه الاكاديمية من قدرات بشرية هائلة ومتخصصة تعمل وفقًا لبرامج تم تصميمها بمنتهى الاحترافية لتتناسب مع الفئات المستهدفة من المدنيين الراغبين في المشاركة والحضور، مضيفا أن الدورة تسير ببرنامج زمني منتظم وبحضور كبير من منسوبي الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى