حوادث

إخماد حريق داخل مصنع ملابس بالقليوبية

رانيا البدرى 

 

اندلع حريق داخل مصنع للملابس الجاهزة بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية والتى دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية ، كما تم الانتهاء من أعمال التبريد بمكان الحريق.

وكشفت المعاينة الأولية نشوب حريق بمصنع بمنطقة أطلس الصناعية في مدينة بدر الصناعية بحى غرب شبرا الخيمة ، حيث اندلعت النيران فى الطابق الثامن من مبنى المصنع وتم اخمادها قبل امتدادها الى باقى اجزاء المصنع والمبانى المجاورة.

من جانبها أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على مكان الحريق وندب المعمل الجنائى لفحصه والوقوف على أسباب نشوبه وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما قرر خالد العرفى رئيس حى غرب شبرا الخيمة قيام لجنة المنشآت الايلة للسقوط بالحى عمل المعاينة اللازمة وإعداد تقرير نهائى حول المصنع بالإضافة الى فحص المنشآت المجاوره لضمان عدم تأثرها جراء الحريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بحي غرب شبرا الخيمة، وجار السيطرة على الحريق.وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية، تحت إشراف اللواء هيثم شحاتة، مدير إدارة الحماية المدنية، إلى موقع الحريق. 

وتبين من التحريات نشوب الحريق في الطابق الثامن بمصنع الملابس، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى