آخبار المحافظات
أخر الأخبار

محافظ مطروح: تكثيف استعدادات الأجهزة التنفيذية لموسم الشتاء

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح استعداداتها المبكرة لموسم الشتاء القادم والمرور الميدانى؛ لمتابعة جهود تسليك شنايش صرف مياه الأمطار وكذلك الإسراع في إزالة أى معوقات أو تراكمات للأتربة وغيرها بمخرات السيول والبالغ عددها ٨٦ مخرا خاصة على الطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، ومطروح السلوم.

_مجابهة الأمطار
كلف اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح إلى مدير الأزمات بالديوان العام نصر الله حسين بالمرور على مدينة برانى والنجيلة والوقوف على مدى جاهزية المعدات؛ لمجابهة الأمطار والمرور على مخرات السيول والتأكد من نظافتها وجهازيتها وعدم وجود أي إعاقات.

مخرات السيول

قامت لجنة  المتابعة من خلال إدارة الأزمات والطوارئ بتفقد عدد 7 مخرات سيل بمدينة برانى وعدد 9 مخرات بمدينة النجيلة، ومراجعة عدد من مخرات السيول  والاطمئنان على إزالة أى تراكمات تمنع تصريف المياه وسيرها في المسار الطبيعى إلى البحر أو المزارع ومنع أى عقبات  لتيسير حركة المرور أمام السيارات والمواطنين.

_غرف العمليات الفرعية

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة؛ لمتابعة أي حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها مع تكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي تقلبات أو آثار ناتجة عن الأمطار خلال موسم الشتاء.

_الاستعدادات المبكرة لموسم الشتاء

طالب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، باستعدادات كافة الأجهزة بالمعدات والأفراد سواء مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والحماية المدنية الكهرباء والصحة وجميع الجهات المختصة لمتابعة الاستعدادات المبكرة لموسم الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى