مقالات

جنون صهيوني على لبنان / ليندة حمدود

 

حرب شاملة على كل لبنان،حركة نزوح وتهجير من الجهة الجنوبية والتوجه للشمال.ثمان مائة و سبع و عشرون شهيدا سجلوا اليوم في حصيلة وضعتها وزارة الصحة اللبنانية وأعلن عنها الصليب الأحمر بالضاحية الجنوبية.

غارات لم تتوقف منذ أمس في حرب مفتوحة معلنة على لبنان .لم تكن الٱهداف في وسط ميليشيات إيران ولكنها أوقعت ضحايا من المدنيين و الأطفال و النساء والشيوخ.

أطفال لبنان ينتشلون من تحت الركام ونساء لبنان بين شهيدة وفقيدة تحته وجريحة خرجت بدمائها وصفت حالتها بالحرجة وشيوخ سجلوا شهداء وارتقوا فورا.لا جيش واجه الكيان الصهيوني للدفاع عن سيادة الوطن ولا حكومة خرجت لتضع حدا لهذا الإجرام .

نزوح إلى مدارس اللجوء بعدما دمر الكيان الصهيوني كل بيوت الجنوب و أسقطها بالأرض.ما حدث في غزّة سيحدث في لبنان مضاعف ولن يتحرك حزب الله لهجوم يليق بالدفاع عن الوحدة الترابية ضد الكيان الصهيوني لأنه ذراع رافضي لن يغضب سيده.

الشعب المدني سيدفع الثمن وسيدمر لبنان وستنفجر المنطقة بحرب إقليمية كما خطط لها الصهيونية من أجل مخططهم الماسوني.لكن غزّة ثابتة وصامدة في حدود فلسطين المحتلة تمد شريان التحرير رغم وحدتها وعزلتها للقضاء على هذا المجرم النازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى