آخبار المحافظات
أخر الأخبار

محافظ بورسعيد يؤكد أهمية دور الجامعة فى تقديم التوعية والتثقيف للشباب

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، في اجتماع  مجلس جامعة بورسعيد، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل الجامعة، جاء ذلك بحضور الدكتور شريف صالح رئيس الجامعة والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وعمداء الكليات.

في بداية اللقاء، هنأ اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، الدكتور شريف صالح بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيين الدكتور شريف صالح رئيسا لجامعة بورسعيد، وذلك لمدة أربعة أعوام قادمة، متمنيا التوفيق والنجاح وأن تواصل جامعة بورسعيد التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة للدكتور شريف صالح، مؤكدًا تعاون جامعة بورسعيد المتواصل لدعم خطط التنمية للعديد من الملفات بالمحافظة.

واستعرض المحافظ، مستجدات سير العملية التعليمية داخل جامعة بورسعيد، مشيدا بدور جامعة بورسعيد التعليمي والتثقيفي، مؤكدا أهمية دور الجامعة في مواصلة تقديم التوعية والتثقيف للشباب، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره لدور جامعة بورسعيد منارة العلم ودورها في دعم العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد، والتي تعد شريكًا رئيسيًا في خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.

وشدد اللواء محب حبشي، على أهمية دور جامعة بورسعيد، في التوعية المستمرة والتثقيف للشباب والاهتمام  بالأخلاق والقيم في المقام الأول، مؤكدا دور الجامعة المهم في بث روح الانتماء للوطن والتضحية من أجل إحداث التنمية، بجانب الاهتمام بالبحث العلمي بجامعة بورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى