فن
أخر الأخبار

100 عمل مصرى يصل للعالمية.. “الشركة المتحدة” تحتفل بتصدر المنصات الرقمية

احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوصول أكثر من 100 عمل فني مصري إلى العالمية وانتشار أعمال الشركة عبر المنصات الرقمية العالمية.

ونشرت الشركة المتحدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يوضح انتشار الأعمال المصرية بالمنصات العالمية مثل منصة “NETFLEX” التي تعرض كلًا من مسلسل “بابا جه”، و”مسار إجباري”، و”الكبير أوي”، و”فاتن أمل حربي”، و”مكتوب عليا”، ومنصة “YANGO PLAY” التي تعرض كلًا من مسلسل “جودر”، و”فراولة”، و”المعلم”، و”بيت الرفاعي”.

بالإضافة إلى منصة PRIME VIDEO التي تعرض كلًا من مسلسل “جميلة”، و”حضرة العمدة”، و”حرب”، و”1000 حمدالله على السلامة”، ومنصة VIU التي تعرض كلًا من مسلسل “تحت الوصاية”، و”عملة نادرة”، و”سر إلهي”، و”جعفر العمدة”، و”ضرب نار”، ومنصة “OSN” التي تعرض كلًا من مسلسل “وبينا ميعاد”، و”أبو العروسة”، و”مكتوب عليا”.

كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل “جعفر العمدة” بدولة الهند، ومسلسل “رسالة الإمام” بدولة ماليزيا، ومسلسل “الحشاشين” بدولة روسيا، ورفع الفيديو شعار “من مصر لكل العالم.. المتحدة قصة نجاح”.

وعلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مقطع الفيديو: “إنجازاتنا تشهد على تفانينا في العمل والنمو المستمر، نحتفل بتصدر أبرز إنتاجاتنا الفنية على المنصات العالمية وانتشارها الواسع في مختلف دول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى