فن
أخر الأخبار

رنا رئيس تواصل تصوير “حياة أو موت” بالتزامن مع عرض “إنترفيو”

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير دورها في مسلسل “حياة أو موت” والذي تخوض بطولته النجمة حنان مطاوع، والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

وتصور رنا رئيس بشكل شبه يويمي دورها في مسلسل “حياة أو موت” بقيادة المخرج هاني حمدي وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها الجديد “إنترفيو”، والذي يعرض حاليا عبر منصة WATCH IT الرقمية.

تجسد رنا رئيس خلال أحداث مسلسل “حياة أو موت” شخصية شقيقة الفنانة حنان مطاوع وتعاني من مرض نفسي يجعلها تتعرض للعديد من العقبات والمشكلات والتي تكشفها الأحداث خلال عرض المسلسل خلال موسم الشتاء المقبل ضمن قائمة مسلسلات الأوت الأوف سيزون.

أبطال وصناع مسلسل حياة أو موت

مسلسل “حياة أو موت” من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل انترفيو 

يعرض حاليا للفنانة رنا رئيس مسلسل إنترفيو عبر منصة watch it الرقمية والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لها في عالم الدراما وتعرض المنصة العمل بشكل أسبوعي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتتيح المنصة للجمهور كل أربعاء حلقتين جديدتين من حلقات مسلسل انترفيو.

ويعد مسلسل “إنترفيو” أحد الإنتاجات الأصلية والحصرية لمنصة watch it، في إطار دعمها المواهب الشابة وتصعيدهم لأدوار البطولة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى