فن
أخر الأخبار

أسباب تصدر الفنان أحمد عزمي التريند

تصدر الفنان أحمد عزمي التريند على مر أيام عديدة عقب نشره لصورة تظهر استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلبه بالعمل معها، الأمر الذي لاقى ردود أفعال إيجابية للغاية من قبل الفنانين والنقاد والجمهور.

ردود أفعال إيجابية للفنانين بعد تدخل «المتحدة» في أزمة أحمد عزمي

ولاقى عزمي الكثير من الدعم على مر الأيام القليلة الماضية، بعدما طل مبتهجا سعيدا بتعاون مع المتحدة في الماراثون الرمضاني القادم، حيث قال النجم تامر حسني: “مبروك أحمد يا حبيبي، أنت نجم كبير وتستاهل كل الخير، وبجد أنا مبسوط وبشكر دكتور عمرو الفقي على الاستجابة السريعة”.

فيما قال نقيب الفنانين أشرف زكي :”نشكر الشركة المتحدة على دعمها الكبير والسريع لكل فناني مصر”.

وأعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بعد استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للفنان ، وكتب صلاح عبد الله على “فيس بوك” قائلاً: “بدأت تندع الحمد لله.. دعم الطيبين في مواقع التواصل وزملاء المهنة جاب نتيجة”.

وأكد عدد من النجوم دعمهم الكامل لأحمد عزمي وسعادتهم بردود الأفعال السريعة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي دعمت الفنان الكبير.

أزمة الفنان أحمد عزمي

وكان قد كتب عزمي منذ أيام منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل،  وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل.

وتابع أحمد عزمي: أنا تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى