فن
أخر الأخبار

تطور الحالة الصحية للمطرب السورى ساموزين

كثر البحث عبر منصات التواصل المختلفة وموقع البحث الأكثر شهرة جوجل من قبل جمهور الفنان السوري ساموزين، للبحث عن آخر تطورات حالته الصحية خاصة بعدما تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وليكون تحت إشراف الأطباء.

وكشفت مديرة أعمال ساموزين عن آخر تطورات حالته الصحية وهو خروجه من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، وهو الآن في صحة جيدة وتتحسن حالته ومن المقرر عودته للعمل مرة أخرى بعد تحسن حالته الصحية بشكل كامل والشفاء التام.

وأكدت أنه أصبح بصحة جيدة ولا صحة لما يتردد عن أنه ما زال في المستشفى لتلقي العلاج، وأنه بخير وصحة جيدة الآن بعد تلقي العلاج اللازم له ولحالته الصحية في الوقت الحالي ليشفي تمامًا من الجروح التي تعرض لها.

سبب دخول ساموزين المستشفى وتصدره ترند جوجل 

وكشفت مديرة أعمال ساموزين عن السبب وراء دخول الفنان ساموزين إلى المستشفي والتي كانت عبارة عن إصابته بحروق من الدرجة الثانية نتيجة سقوط ماء مغلي على بطنه وجسده إلا أنه في الوقت الحالي بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر على حالته الصحية كما نشر البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطور الحالة الصحية للمطرب ساموزين

في السياق، قال ساموزين في رسالته التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة القصيرة “إنستجرام”: “شكرًا لكل الناس اللي حاولت تتواصل معايا أو تبعت لي رسالة عن طريق السوشيال ميديا أو عبر تليفوني أو من خلال أي جهة.. بشكركم جدًا”.

وأضاف: “إن شاء الله يا رب مشوفش فيكم أي حاجة وحشة بإذن الله، أنا كويس الحمد لله وإن شاء الله يومين ثلاثة كده هكون معاكم شكرًا جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى