فن
أخر الأخبار

رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل بسبب علاقتها بـ”كلب” في أوراق التاروت

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب ارتباط أسم الفنانة رانيا يوسف وعلاقتها بكلب يظهر ضمن أحداث الفيلم السينمائي “أوراق التاروت” المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، ما أثار غضب الجمهور على الفنانة، التى تصدرت التريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الأمر جاء في بدايته بصدور بيان من الشركة يوضح سبب منع عرض فيلم “أوراق التاروت” ، بطولة الفنانة رانيا يوسف، بسبب رغبتها في خيانة زوجها مع كلب ضمن أحداث العمل، وهو الأمر الذي رفضته نقابة المهن التمثيلية والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعى.

بمجرد علم الفنانة بتصدرها التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي وموقع البحث الإلكتروني الأكثر شهرة جوجل بسبب علاقتها مع كلب ضمن أحداث فيلم “أوراق التاروت”، خرجت عن صمتها في مكالمة هاتفية لأحد البرامج لتوضح السبب الحقيقي وراء تأجيل عرص الفيلم، وتوضح أيضا حقيقة علاقتها بالكلب .

أوضحت رانيا يوسف أنها لن تقيم علاقة مع الكلب ضمن أحداث الفيلم، وإنما أثناء شجارها مع زوجها، تقول له: “أنا احسن ليا كنت احب الكلب عنك”، هذا هو كل الأمر، ولا حقيقة لما تم تداوله عن إقامة علاقة مع كلب، وكل بطلة في العمل لديها حيوان وطائر، إلا أن الجميع ركز مع “رانيا يوسف”.

 

أبطال فيلم التاروت

 

فيلم “التاروت”، بطولة كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور- طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى