حوادث
أخر الأخبار

اعترافات “لص الذهب” فى الشروق: “بعت المسروقات لـ3 عملاء سيئى النية”

أقر لص أمام جهات التحقيق بسرقته كمية من المجوهرات، من داخل أحد الشقق بمدينة الشروق، مستغلًا عدم  تواجد ملاك الشقة، وقد أمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بيع المجوهرات بثمن بخس

وكشف المتهم عن تصرفه في تلك المسروقات وبيعها بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقة لدى 3 عملاء سيئين النية، والذين ألقي القبض عليهم، وكشف العملاء الثلاثة عن أنهم قاموا بالحصول على المجوهرات المسروقة عن طريق المتهم، وعلمهم بأنها مسروقة، وقاموا بالإرشاد عن كل المسروقات.

 

بلاغ سرقة شقة في الشروق

كان اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا ببلاغ من أحد المواطنين إلى المقدم أحمد الجندي رئيس مباحث الشروق، يفيد باكتشافهم سرقة كمية من المشغولات الذهبية.

فريق من مباحث الشروق

على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من الرائد خالد صلاح والرائد عمرو أشرف معاوني المباحث وأقراد البحث الجنائي بالشروق، توصلت تحرياته إلى أن عاطل وراء ارتكاب الواقعة.

عقب إصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة أمنية بالقبض على المتهم بمواجهته أقر بسرقة الشقة وأرشد عن المسروقات التي قام ببيعها إلى 3 من العملاء سيئين النية بثمن بخس، وقامت مباحث الشروق بضبطهم وأقروا بما جاء في أقوال المتهم، وأحيل المتهمون إلى النيابة التي أصدرت قراها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى