فن
أخر الأخبار

أحمد مكى يستعيد ذكريات “الكبير أوى 7” بصورة تجمعه مع الطفل يوسف صلاح

حقق الفنان أحمد مكي نجاحا كبيرا من خلال سلسلة أجزاء مسلسله “الكبير أوي”، الذي ارتبط به الجمهور، وبشخصياته المختلفة حتى الجديدة منها، سواء كانت مربوحة، نفادي، العترة، وحتى الطفل الصغير الذي جسد شخصية “حلقوم” في الجزء السابع من العمل الفني.

واستعاد النجم أحمد مكي ذكرياته في العمل الفني من خلال مشاركة جمهوره صورة تجمعه بالطفل يوسف صلاح، الذي جسد شخصية حلقوم الصغير ابن حزلقوم، من خلال قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”واتس آب”.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور عبر المنصة ذاتها، من خلال التفاعل عبر “اللايكات أو القلوب” وغيرها من أدوات التفاعل، عبر قناته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي واتس آب.

أحداث الجزء الثامن من “الكبير أوى”

دارت أحداث الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، للنجم أحمد مكي، حول عدد من “اسكتشات” كوميدية، وتبدأ من احتفالات قرية “المزاريطة” بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام في شخصية مقدم برامج “ستاند أب كوميدي”، ويعيش “الكبير” في أحداث خيالية مع أبطال كرتون ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل حين تكتشف مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني “الكبير” من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح شخصية “نفادي”، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح “نفادي” للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية، كما تشهد الحلقات محاكاة للعديد من الأعمال الكوميدية.

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

جسد بطولة مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن عدة نجوم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف، من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

وتضم قائمة ضيوف شرف المسلسل، وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت، والفنان أكرم حسني بشخصية الكبير أوي، والفنان عمرو رمزي، والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى