فن
أخر الأخبار

تغيير مكان عزاء شقيق المطرب إيساف

عدّل المطرب إيساف مكان إقامة عزاء شقيقه الأكبر “نماذي جبل” والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

ونشر إيساف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا كتب فيه: “عزاء أخويا نماذي غدا الأربعاء ٢٥/٩ بمسجد آل رشدان امام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة من الساعة ٧ بعد المغرب حتي الساعة العاشرة مساءً قاعة النور”.

وأعلن إيساف، قبل قليل، إقامة العزاء بمسجد حسان بن ثابت بميدان حدايق القبة إلا إنه قام بتعديل المكان ليصح عقب صلاة المغرب بمسجد أل رشدان بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وفاة شقيق المطرب إيساف

وشيع جثمان شقيق إيساف عقب صلاة عصر اليوم بمسجد رضوان بمدينة أبوكبير من مسقط رأسه في الشرقية وتم دفنه بمقابر العائلة بالشرقية وسط حالة من الحزن الشديد بين أفراد عائلته وأصدقائه.

وأصيب شقيق إيساف الأكبر الذي يدعى نماذى جبل بهبوط حاد في الدورة الدموية دخل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي بها، وجاءت الوفاة بعد أيام فقط من احتفاله بيوم ميلاده في 10 سبتمبر، شكلت صدمة لعدد كبير من أصدقائه والوسط الفني.

والراحل كان يعمل في مجال الغناء منذ مطلع الثمانينيات، وأحب الفن كثيرًا، حتى إن آخر ما نشره على صفحته بموقع “فيسبوك” قبل وفاته صورة له وهو يعزف، وعلّق عليها قائلًا:” ليه يا زمان ما سبتناش أبرياء (فندق أوبروي أسوان 1988)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى