اخبار عالمية

جيش الاحتلال يعلن شن غارات جوية جديدة على جنوب لبنان والبقاع

رانيا البدرى 

 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شن غارات جوية جديدة واسعة النطاق في جنوب لبنان والبقاع. وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس، إن مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت منصة إطلاق صواريخ في منطقة تافنين بجنوب لبنان والتي تم منها إطلاق النار في منطقة وادي عارة صباح اليوم.

وأضاف، أنه استهدف أيضا، بتوجيهات من قيادة المنطقة الشمالية، خلال الساعة الماضية، العشرات من مستودعات الذخيرة التابعة لـ حزب الله في جنوب لبنان.وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، شن موجات آخري من الغارات الجوية على أهداف تابعة لـ حزب الله في لبنان.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر حسابة على منصة إكس، إن مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت منصة الإطلاق التي تم منها رصد إطلاق صاروخ أرض – أرض الذي تم إطلاقه باتجاه منطقة جوش دان صباح اليوم في منطقة النفجية في لبنان.

وأضاف جيش الاحتلال أنه خلال الليل، أكملت طائرات مقاتلة من طراز HA بتوجيه من الجيش الإسرائيلي وسلاح الجو الإسرائيلي موجة أخرى من الهجمات التي تم فيها مهاجمة أهداف تابعة لـ حزب الله في جميع أنحاء الأراضي اللبنانية .كما أدعي أنه تمت مهاجمة عناصر تابعة لـ حزب الله الذين يعملون من المباني العسكرية، وعشرات مستودعات الأسلحة، بما في ذلك صواريخ كروز وقاذفات دقيقة وأهداف أخرى تابعة للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى