حوادث
أخر الأخبار

بعد مد أجل الحكم.. كواليس محاكمة سوزى الأردنية بتهمة سب والدها

تصدر خلال الساعات الماضيةـ اسم البلوجر سوزى الأردنية، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع جلسة محاكمتها بتهمة سب والدها على الهواء، نكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة.

سبب محاكمة سوزي الأردنية

جاءت محاكمة  سوزي الأردنية بعد أن القت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليها في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

وقبل جلسة محاكمة سوزي الأردنية أدلت خلال التحقيقات أمام النيابة العامة، بأن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر، وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».

أصول سوزي الأردنية

وتبين من التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها

وجاءت محاكمة سوزي الأردنية بعد أن وجهت لها النيابة تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح، وانتهكوا (هي ووالدها) حرمة الحياة الخاصة، وتبادلا السباب والشتائم، والاتهامات بالنصب وممارسة الفاحشة.

مد أجل الحكم على «سوزي الأردنية» بتهمة سب والدها

قررت محكمة جنح الطفل بالأميرية مد أجل الحكم على البلوجر سوزى الأردنية، بتهمة سب والدها على الهواء، لجلسة 8 أكتوبر المقبل.

كانت النيابة العامة قررت احالتها للمحاكمة العاجلة، وذلك بعد التحقيق معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى