حوادث

النيابة تقرر حبس سائق أوبر المتهم بالتحـرش بفتاة بالدقي

متابعة -رانيا البدرى

 

قرّرت نيابة شمال الجيزة الكلية حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش بفتاة بعد ملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء استقلالها معه السيارة. وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة كما قررت استدعاء المجني عليها لسماع أقوالها حول الحادث ومواجهة السائق المتهم بأقوالها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على سائق أوبر بتهمة التحرش بفتاة في الدقي بعد ما لمس أجزاءً حساسة من جسدها. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا من فتاة تتهم فيه سائق أوبر بالتحرش بها في وسط الشارع بميدان الدقي، وأضافت أنه تحرش بها من خلال طريق ملامسة أجزاء حساسة بجسدها، وأنها عندما استغاثت الفتاة بالمارة فر السائق هاربًا.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين من خلال فحص فريق البحث بقيادة العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة لكاميرات المراقبة في المكان الذي حددته الفتاة وتم رصد توقف سيارة من فحص ارقام لوحاتها تبين انها لشاب يعمل سائق في شركة النقل الذكي أوبر وأنه حضر إلى ميدان الدقي لانتظار عميل. 

وأضافت التحريات أن الفتاة خرجت من السيارة التي فرت هاربة، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث الدقي من إلقاء القبض على سائق أوبر المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى