فن

مجدي أحمد علي يعلن وفاة شقيقه

رانيا البدرى 

 

أعلن المخرج مجدي أحمد على عن وفاة شقيقه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.وكتب مجدي على صفحته الرسمية : “علي .. .. اخويا وابني وصاحبي وابن أيامي..سبقني ومشي .. مع السلامة ياقلب اخوك”.

وكشف المخرج مجدى أحمد على عن كواليس رفض الفنانة ليلى علوى تصوير أحد المشاهد الجريئة فى فيلم “يا دنيا يا غرامى” مع الفنان هشام سليم. 

وقال مجدى أحمد على فى تصريحات تلفزيونية : ليلى علوى رفضت تصوير مشهد ليلة الدخلة مع الفنان هشام سليم فى فيلم “يا دنيا يا غرامى” وذلك بسبب العلاقة القوية التى كانت تجمعها بالراحل هشام سليم حيث كانت تعتبره مثل شقيقها. 

من ناحية أخرى، أشاد المخرج مجدي أحمد علي، عبر صفحته على “فيسبوك”، بمسرحية “مش روميو وجولييت”، والتي تعرض حاليا على المسرح القومي، ويقوم ببطولتها علي الحجار ورانيا فريد شوقي.

وقال المخرج مجدي تحمد علي: “شاهدت بالأمس مع عدد من الأصدقاء عملا مسرحيا جميلا من إخراج المبدع عصام السيد، ومن أشعار الشاعر تمين حداد، ومن بطولة مجموعة رائعو من شباب مصر وبناتها، ومعهم الفنان علي الحجار والفنانة رانيا فريد شوقي”.

وأضاف: “ولكن الفرح لم يكتمل لأني لما سألت عن غياب الدعاية للعمل الذي يعرض بالمسرح القومي وسط فوضى الباعة الجائلين (وهذا موضوع آخر)، علمت أن الحكومة أوقفت بند الدعاية عن جميع الوزارات توفيرا للنفقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى