فن

 نجوم الوطن العربي يشاركون فى مهرجان الموسيقى العربية

كتبت -رانيا البدرى 

 

يشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 هذا العام مشاركة مجموعة من نجوم الوطن العربي.

ومن أبرز نجوم المهرجان المطرب عاصي الحلاني، وائل جسار، عبير نعمة، مي فاروق، مروى ناجي، على الحجار، مدحت صالح، هاني شاكر، عمر خيرت، مي فاروق.

تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، مؤتمراً صحفياً مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية، للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية التى يديرها الدكتور خالد داغر وتقام فى الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا المؤتمر بعد تأجيله الأسبوع الماضي بدون أى سبب واضح، حيث قررت إدارة المهرجان تأجيل المؤتمر لمساء اليوم. ويشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

 وأكد خالد داغر، أن الدورة الـ32 للمهرجان ستكون استثنائية ومميزة بكل جوانبها، بما يليق بتاريخ وقيمة المهرجان، ويعكس ما تملكه مصر من تاريخ عريق في مجال الموسيقى العربية.

وأشار إلى أهمية استقطاب نجوم الطرب الأصيل من مصر وكافة دول الوطن العربي، بالإضافة إلى فتح المجال أمام المواهب الشابة والمتميزة لإبراز مواهبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى