حوادث

اعترافات عصابة ابتزاز الاثرياء العرب بالشيخ زايد

متابعة -رانيا البدرى

 

فجرت تحقيقات النيابة العامة بالشيخ زايد تفاصيل مثيرة في نصب ٣ مسجلين خطر فخ لـ”ثري عربي” بعد استدراجه بحجة قضاء سهرة ماجنة وممارسة الشـ.ـذوذ ثم صوروه عاريا واستولوا على متعلقاته الشخصية تحت التهديد. 

واشارت التحقيقات التي اجريت برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد ان المتهمين الثلاثة ارتكبوا عدة جرائم مماثلة وغالبية ضحاياهم من الاثرياء العرب والأجانب الذي يقومون باستدراجهم عبر موقع ممارسة الفجور بحجة قضاء سهرة محرمة وعقب وقوعهم في الفخ يقومون بتجريدهم من ملابسهم وتصويرهم من اجل ابتزازهم والاستيلاء على متعلقاتهم. 

وحرزت النيابة هاتف أحد المتهمين الذي تبين من فحصه احتواءه على عشرات من مقاطع الفيديو تتضمن لقطات عارية لرجال مختلفين في اوضاع مخلة واعترف 2 من المتهمين بان تلك المقاطع لضحاياهم خلال الفترة الماضية الا ان لم يبلغ أحدا منهم الشرطة سوى المجني عليه الأخير. 

 البداية كانت ببلاغ من اربعيني يحمل جنسية احدى الدول العربية بتعرضه للسرقة والابتزاز بصور عارية ومقطع فيديو فاضح تحت تهديد السلاح اثناء توجهه لعمل جلسة مساج داخل شقة بمدينة الشيخ زايد. 

ومثل المجني عليه امام النيابة العامة وادلى بتفاصيل مثيرة حول الواقعة حيث تبين انه تعرف على شاب عبر موقع للشـ.ـواذ واتفق معه على موعد للقاءه لممارسة الفجور وتوجه اليه داخل شقة في الشيخ زايد، وعقب تجرده من ملابسه وتوجهه لغرفة النوم برفقة الشاب والبدء في ممارسة العلاقة المحرمة تحول الامر الى كارثة. وسرد المجني عليه تفاصيل ما تعرض له قائلا انه فوجئ اثناء تواجده برفقة الشاب بغرفة النوم بخروج شابين اخرين من “بلكونة” الغرفة احدهما يحمل هاتف محمول يقوم بتصويرهما والاخر يحمل سلاح ابيض “كتر” ويصرخ فيهما قائلا: “ايه اللي بتعملوه ده” ثم يستولوا جميعا على متعلقاته عبارة عن هاتفين محمولين ومبلغ ٢٠٠٠ جنيه. 

اعترف ٢ متهمين بالواقعة كاملة بينما انكر المتهم الثالث علمه بممارسة المتهم للفجور وقرر انه كان يجري له جلسة مساج، والقت مباحث الشيخ زايد القبض على متهم رابع باع له احد المتهمين هواتف المجني عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى