مقالات

 الفرس والصهاينة يفجرون غزّة وبيروت .. بقلم/ ليندة حمدود

 

لقد باعت إيران الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بعدما انتهت مهمته في تحقيق مدها الشيوعي الفارسي ونشر الطائفية والفتنة بين أبناء الأمة الإسلامية الواحدة.

اغتيل حسن نصر الله اليوم ونعاه الحزب في تفجير الٱمس.لبنان على شف حفرة من حرب سينفجر فيها الشرق الأوسط.إعلام صاخب وتغطية لم تنقطع عن الٱحداث بحادثة الإغتيال وماذا سيحدث بعدها.

في غزّة صمت وإنصراف لكي يجد الكيان الصهيوني راحته في قتل أهلنا وتنفيذ مجازره النازية.بمخيم النصيرات اليوم لم تتوقف دماء غزّة ولم ينقطع القصف على القطاع.

المنطقة على بركان ثائر من النهر للفرات كما أرادها المجرم النازي بنيامين نتنياهو.غزة التي ناشدت العالم في نصرتها والنفير للجهاد على أرضها من أجل معركة التحرير .

جرت جبهة الإسناد التي لم تكن فاعلة كما يجب من حزب الله بسبب خدمة مصالحه مع الذراع الإيراني وتفاعل بإحتشام مع الصهاينة.الحزب اليوم يحتضر ومهدد بالتصفية الكاملة، ودفع ثمن خيانة وعمالة.

في المشهد الٱخر الذي لن يلاحظه العالم أن غزّة تباد وتنكل والجيش الصهيوني يقصفها ويدمرها بأخطر الأسلحة لكي تسقط وتنهزم.فالكيان الصهيوني اليوم في ذروة إجرامه لكي يفجر المنطقة بعدما أدرك فعلا أنه منهزم ويسجل زواله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى