رياضة

عواد يعلن استعداده لمنح قيمة تعاقده لزيزو

رانيا البدرى 

 

كشف الناقد الرياضي عمرو الدردير مفاجأة فجرها محمد عواد بشأن تجديد عقد زيزو مع الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدردير :”محمد عواد عن تجديد عقد زيزو مع الزمالك :إذا كان بإمكاني منحه من تعاقدي سأفعل ذلك، إذا سألت لاعبي الزمالك عن استعدادهم للدفع من مرتباتهم لاستمرار زيزو بالتأكيد سيفعلون ذلك حباً في زيزو”. وكان قد عبّر لاعب الزمالك، أحمد مصطفى زيزو، عن سعادته، بفوز الزمالك ببطولة السوبر الافريقي علي حساب النادي الاهلي.

و قال زيزو عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك :”و بعد توفيق من الله اولاً ، كل مره بلبس فيها تيشرت نادي الزمالك بحس بالفخر ، الفخر بارتداء تيشرت نادي عنده أوفي و اعظم جمهور فالدنيا “.

واضاف :”جمهور يعلم العالم معني كلمه وفاء معني كلمه انتماء لكيان مهما كانت نتائجه ، سيبقي جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك فالقمه اسما و مكانا و قيمته “.

واستكمل :”شكرا ليكم ، شكرا علي كل بطوله دخلت النادي عشان انتو السبب فيها ، شكرا لوجدكوا عشان الكوره ملهاش طعم من غيركم، شكرا لإعطائي الشرف والفخر الأبدي اني كنت واحد منكو في يوم من الأيام ، أنا بحبكو جدا و بفرح لفرحكو و بتقهر لزعلكو ، مبروك ليكم بطوله انتو اكتر ناس تستحقوها “.

و اكمل :”مبروك لزمالكنا العظيم ، مبروك للعيبه العظيمه علي الكفاح و الجهد و كل نقطه عرق نزلت منكم ، شكرا للجهاز الفني و الإداري، و ان شاء الله مزيد من توفيق الله و البطولات فالشهور و السنوات القادمه”واتم :”مش هتمشي في يوم لوحدك احنا طول العمر جنبك ناس كتير بتموت في حبك يا يا يا زمااالك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى