آخبار المحافظات
أخر الأخبار

وكيل “تعليم الوادي الجديد”: التعليم الفني عنصر أساسي للتنمية الحقيقية في مصر

أجرى المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمدرسة الخارجة الثانوية الصناعية.

وخلال الزيارة تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة العمل بالأقسام المختلفة  وتحدث مع الطلاب وحثهم على ضرورة الاستفادة القصوى من التدريبات العملية بالمدرسة والجد والاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج ومن أجل أجيال مستقبلية واعدة نفخر بها على مر السنوات، لافتا إلى أن ورش المدرسة مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والتي تتماشى مع متطلبات العصر.

 التعليم الفني مصدر أساسي لإمداد سوق العمل بالعمالة اللازمة والمدربة

وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة، أن التعليم الفني يعتبر عنصر أساسي للتنمية الحقيقية في مصر ومصدر أساسي لإمداد سوق العمل بالعمالة اللازمة والمدربة بدقة ومهارة، مؤكدا أن تطوير التعليم الفني، يتم من خلال ربط التخصصات باحتياجات سوق العمل والصناعة، وهو الرافد الذي يمد الدولة بخريجين متخصصين فى المجالات الفنية التي يحتاجها القطاع الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.

وأشار أن التعليم الفني يلعب دورا هاما في تنمية البلاد لذلك يجب ان يحظى بمزيد من الاهتمام للحصول على عمالة متعلمة ومدربة، ويساعد في رفع القوة الإنتاجية إلى فتح وزيادة فرص تصدير العاملون بالقطاع الفني المصري بما يتناسب مع رؤية مصر في 2030.

وكيل التعليم يشهد تسليم الزى العسكرى بالسادات الثانوية

شهد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الأحد، تسليم زي التربية العسكرية المخصص لمدرسة السادات الثانوية العسكرية بإدارة الخارجة التعليمية  بحضور الدكتور عمرو مصطفى مدير الإدارة العامة  للأزمات والكوارث والحد من المخاطر  بوزارة التربية والتعليم.

وأشاد وكيل التعليم بالمحافظة، على الزى  وجودة صناعته بالإضافة لمظهره الجمالى واللائق بطلاب المدرسة العسكرية.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، على أهمية المدارس العسكرية فى  خلق جيل قادر على مواجهة التحديات المختلفة، ويساهم بشكل فعال في حركة البناء والتنمية الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى