آخبار المحافظات
أخر الأخبار

وكيل “تعليم دمياط” يتفقد سير اليوم الدراسى فى إدارة السرو

أجرى محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، جولة تفقدية في عدد من مدارس إدارة السرو التعليمية.

شملت الجولة مدارس حمزة السنباطي الثانوية والسرو الإعدادية بنات والسرو الثانوية بنين، حيث قام وكيل الوزارة بمعاينة الفصول الدراسية والاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والمعلمين.

كما تفقد غريب الكثافة الطلابية في الفصول وعجز المعلمين، مؤكدًا أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب.

وقام محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة الزرقا التعليمية، وذلك بحضور أحمد طعيمة مدير الإدارة، في خطوة تؤكد حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.

وشملت الجولة التفقدية عددًا من المدارس، من بينها مدارس الشهيد جهاد الكيال، والدكتور عاصم العمري وعباس الكيال والشهيد عمر الشاذلي وعزت الشامي والجمهورية والزرقا الإعدادية الحديثة، ود. رفعت المحجوب الثانوية الصناعية العسكرية.
وخلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط الطلاب والمعلمين، كما قام بتقييم الكثافة الطلابية وتوافر المعلمين اللازمين.

وأعرب وكيل الوزارة عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيدًا بجهود المعلمين والطلاب في تقديم مستوى تعليمي متميز.

كما أكد أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، معربًا عن ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى