حوادث
أخر الأخبار

إجراء تحليل مخدرات لسائق تسبب فى مصرع طفلة دهسا بحلوان

قررت نيابة حلوان الكلية عرض سائق تسبب في مصرع طفلة دهسًا على مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل مخدرات وإعداد تقرير طبي مفصل لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وكانت أمرت نيابة حلوان الكلية بحبس سائق سيارة نقل 4 أيام، لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل دهسًا أسفل عجلات السيارة بمنطقة كفر العلو.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وجرى نقل جثمان الطفل إلى  مستشفى اليوم الواحد تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما ورد للمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث حلوان، إخطارًا من  مستشفى اليوم الواحد، باستقباله جثمان طفل يبلغ من العمر 8 سنوات طالب ومقيم – كفر العلو – دائرة القسم، توفي مُتأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

وبانتقال الرائد أحمد الدالي معاون مباحث القسم وسؤال والده، 69 سنة، يعمل حداد ومقيم بذات العنوان، أقر بأنه حال لهو نجله أمام العقار محل سكنهما قام بالتشبث بإحدى سيارات النقل تصادف سيرها إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضًا نتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها والتي أودت بحياته، ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائيًا.

تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وتبين تحديد هوية سائق السيارة وتمكن ضباط مباحث القسم من تحديد بيانات المركبة “نقل” قيادة سائق 28 سنة ومقيم دائرة قسم التبين وتم ضبطه والمركبة قيادته وبمواجهته أيد ما سبق وتبين عدم حمله ثمة تراخيص.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى