رياضة

الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة لخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

كتبت -رانيا البدرى

 

اعلن الناقد الرياضى عمرو الدرديرعن مطالبة النادى الاهلى بخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال بسعة جماهيرية كاملة ، وذلك عبرحسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وكتب :”الأهلى يطالب بخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال بسعة جماهيرية كاملة على استاد القاهرة كونها بطولة عالمية من تنظيم فيفا”.

 بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مخاطبة الجهات المعنية من أجل طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة لإستاد القاهرة الدولي، أمام العين الإماراتي، ببطولة كأس إنتركونتيننتال أبطال القارات.وكتب الاعلامي ابراهيم عبد الجواد عبر حسابه علي فيسبوك “الأهلي يخاطب الجهات المعنية من أجل حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة خلال مواجهة العين الإماراتي “.

وأصبحت بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024 تحل محل كأس العالم للأندية، وتجمع بين أبطال القارات الست الحاصلين على بطولات دوري الأبطال.

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل والفائز يتوج بجائزة فرعية هي كأس أفريقيا- آسيا- المحيط الهادي.

وفاز فريق العين الإماراتي بطل آسيا على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بنتيجة 6-2 في المباراة التي جمعتهما في استاد هزاع بن زايد، في المواجهة الإقصائية لمنطقة أفريقيا- آسيا- المحيط الهادي من النسخة الجديدة لكأس القارات للأندية (كأس إنتركونتيننتال) التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى