اخبار عالمية
أخر الأخبار

انتخابات أمريكا 2024 .. ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس

رفض دونالد ترامب المرشح الجمهورى لـ انتخابات الرئاسة الأمريكية مرة أخرى احتمال اجراء مناظرة ثانية مع منافسته الجمهورية كامالا هاريس بعد مناظرة نائب الرئيس التى أجريت امس بين جيه دى فانس وتيم والز، وقال: “انا لا أتطلع إلى القيام بذلك مرة أخرى”.

و دفعت هاريس وحملتها لأسابيع من أجل إجراء مناظرة ثانية مع ترامب، وقد فعلوا ذلك مرة أخرى فورًا بعد مناظرة نائب الرئيس بين حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز (ديمقراطي) والسناتور جيه دى فانس (جمهورى من أوهايو).

وقالت رئيسة حملة هاريس جين أومالى ديلون فى بيان،  إن وافقت هاريس على حضورها: “تعتقد نائبة الرئيس هاريس أن الشعب الأمريكى يستحق رؤيتها وترامب على منصة المناظرة مرة أخرى فى أتلانتا فى 23 أكتوبر – يجب على دونالد ترامب أن يتقدم ويواجه الناخبين”.

على الجانب الاخر، رفض ترامب مرارًا وتكرارًا فكرة إجراء مناظرة أخرى مع هاريس وأصر على أنه فاز بمواجهتهما فى 10 سبتمبر، على الرغم من أن بعض استطلاعات الرأى تشير إلى خلاف ذلك، وأنه فات الأوان لإجراء مناظرة أخرى مع بدء التصويت المبكر.

وكتب على حسابه بمنصة تروث سوشيال: “لقد هزمت بايدن، ثم هزمتها، ولن أسعى لفعل ذلك مرة أخرى، فى وقت لاحق.. لقد تم الإدلاء بالأصوات بالفعل – وأنا متقدم بشكل كبير فى استطلاعات الرأي. سأجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، إنها غير قادرة على ذلك!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى