حوادث
أخر الأخبار

“خطف رزمة فلوس”.. كواليس سرقة 4890 جنيها من مكتب بريد بالطالبية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لسرقة مكتب بريد بمنطقة الطالبية حيث تبين أن شاب اقتحم المكتب وخطف “رزمة فلوس” تقدر بـ ٤٨٩٠ جنيها فقط وفر هاربا.

وتلقي الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام شخصين بسرقة أموال من مكتب بريد بدائرة القسم وسرقة مبلغ مالي قدره وفرا هاربين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم تفريغ كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين حال هروبهما بدراجة نارية موتوسيكل.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة نجحت جهوده في أقل من 24 ساعة من ضبط الجناة الاثنين عاطل وعامل “لهما معلومات جنائية مسجلة” وإعادة المبلغ المالي وضبط الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى أن المتهم من سكان المنطقة ولاحظ هدوء الأمر في مكتب بريد قريب وعدم تردد الكثير من العملاء عليه فاصطحب صديقه الذي انتظره خارج المكتب ودخل اليه حاملا “كتر”، وانتزع مبلغ مالي “رزمة فلوس” من على شباك موظف ويقدر المال بحوالي ٥ آلاف جنيه تحديدا مبلغ ٤٨٩٠ جنيها وفر هاربا رفقة صديقه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى