حوادث
أخر الأخبار

“علاقة محرمة مع شاب”.. حكاية مقتل ممرض فى بولاق

أحالت النيابة العامة عاملًا أنهي حياة ممرض بادعاء أنه طالبه لممارسة الشذوذ داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور؛ ليخفي الدافع الحقيقي لسرقته للمحاكمة أمام الجنايات.

بدأت الواقعة، بتلقي مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انبعاث رائحة كريهة داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ممرض بمستشفى حكومي شهير به مصاب بطعنة في الرقبة، وفي حالة تعفن مع وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة شاشة منها، شكل مدير المباحث الجنائية فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب دائم التردد على المجني عليه.

ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهم  وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لإصرار المجني عليه على ممارسة الشذوذ معه فقام بطعنة بسلاح أبيض سكين.

فيما أكدت التحريات والمعلومات وجود علاقة آثمة بين المتهم والمجني عليه واعتيادهما ممارسة الحرام حيث تعرف المتهم على القتيل منذ عدة أشهر وكان يتردد عليه في منزله حيث انه مطلق ويقيم بمفرده ويمارسان الفجور.

وأضافت التحريات أن المتهم قفز إلى راسه فكرة سرقة المجني عليه فاستغل قيامهما بممارسة الرذيلة وسدد له طعنة في الرقبة أردته قتيلا في الحال وقام بسرقة شاشة تلفزيون وهاتف المجني عليه ولاذ بالفرار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى