آخبار المحافظات
أخر الأخبار

نائب رئيس جامعة المنصورة يشارك فى حفل استقبال الطلاب الجدد

نظمت كلية الآداب بجامعة المنصورة حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2024- 2025 اليوم، تحت رعاية د.شريف محمد خاطر رئيس الجامعة، وريادة الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بدأت الفعاليات بترحيب د.محمود سليمان عميد الكلية بالضيوف، وهنأ الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد 2024- 2025.

ورحب د.محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالحضور الكرام وبأبنائه الطلاب الجدد، وهنأهم باجتيازهم للمرحلة الثانوية، وإلتحاقهم بالجامعة واعتبر كلية الآداب من الكليات العريقة بأقسامها المختلفة وبرامجها الدراسية المتميزة، مضيفًا أن طالب المرحلة الثانوية يختلف تمامًا عن مرحلة الجامعة، وأن طالب الجامعة يشترك في صناعة مستقبله وليس ملتقي سلبيا للعلم ولكنه مشارك في صناعة مستقبله، فالأماكن الجيدة للمتميزين فقط.

أكد نائب رئيس الجامعة ضرورة بناء قدرات الطالب في مجالات خارج الدراسة مثل كورسات في اللغة، الحاسب الآلي خارج مجال الكلية، وأن الجامعة تتيح للطالب إمكانية المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية.

وأوضح محمد عطية أن كلية الآداب متميزة في مجال الانشطة من خلال تنظيم الرحلات والمعارض والمشاركة في الأنشطة الفنية وممارسة الرياضة، ودعا أبناءه الطلاب لزيارة مقر رعاية الطلاب لممارسة جميع الأنشطة الطلابية ونوه على كل طالب أن يفخر بإنتمائه لهذه الدولة الآمنة القوية المستقرة.

في ختام الاحتفالية، دعا إلى أن يحمي الله مصر وأهلها فهي محروسة دائما بإرادة الله، متمنيًا لهم عامًا سعيدا وموفقًا.

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة فعاليات “اليوم البيئي”، بالتعاون في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية لبناء الإنسان المصري” وفى إطار التعاون بين جامعة المنصورة ومحافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى