اخبار محلية

كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر

رانيا البدرى 

 

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، الفريق مهندس كامل الوزير، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد.

وأعرب الوزير في برقيته عن سعادته وجميع العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، متمنياً للرئيس السيسي موفور الصحة ودوام التوفيق.

 وأكد الوزير أن تاريخ السادس من أكتوبر سيظل إنجازاً وطنياً بطولياً ورمزاً للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، الذين خاضوا أكبر ملحمة انتصارات حربية وكتبوا أنصع الصفحات في التاريخ، مما يؤكد دائماً أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف الوزير في برقيته: “إننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نعاهدكم يا سيادة الرئيس على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية، وصولاً للهدف الاستراتيجي بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي وفقاً لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم”.

واختتم الوزير برقيته بالدعاء إلى الله أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى